Dynamic Clinic
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

Go down
avatar
Admin
Posts : 73
Join date : 2020-07-16
View user profilehttps://rijaashal.ahlamontada.com

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين إلى الأبد Empty كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين إلى الأبد

Wed Jan 13, 2021 10:24 am
أولئك الذين يسعون للتخلص من الهالات السوداء تحت العين المنتفخة والعيون المتعبة يحاولون بانتظام مجموعة متنوعة من العلاجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والحلول العادية للحفاظ على عيون تبدو جديدة وسليمة. يحرق المشترون باستمرار عددًا كبيرًا من الدولارات في مستحضرات التجميل وكريمات العين ، حيث نادرًا ما تكون البقع في منطقة العين مغرية وعادة ما تترك الأفراد يشعرون بالتردد. لاحظ أن البقع من هذا النوع نادرًا ما تكون أصلية ، ولكنها قد تكون مؤشرًا على أن الجسم تحت الضغط أو بحاجة إلى الراحة أو الترطيب.

للتخلص إلى الأبد من الهالات السوداء تحت العين يجب أيضًا أن تقترن بتدريبات صحية مقبولة. في حين أن هناك علاجات طبيعية وكريمات وحتى عمليات يمكن أن تساعد في تقليل ظهورها ، يمكن في كثير من الأحيان الامتناع عن علاج الهالات السوداء في دبي تحت العينين عن طريق معالجة أي مشاكل أساسية قد تسببها. بالنسبة للغالبية العظمى ، يعد هذا أمرًا بسيطًا مثل علاج نزلات البرد أو مشكلة الجيوب الأنفية العالقة ، حيث سيؤدي كلاهما إلى ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

يعد الجفاف أو عدم الراحة مصدرًا رئيسيًا آخر لهذا المؤشر. يتم تشجيع الأفراد الذين يقبلون أن دوائرهم المظلمة ناتجة عن إحدى هذه المشكلات على الحصول على قسط من الراحة طوال الليل كل ليلة وشرب 8 أكواب من الماء يوميًا في أي حال. من المهم أن تصبح الراحة والترطيب جزءًا من نمط الحياة اليومية للفرد أو ستعود الدوائر. وبالمثل ، فإن تناول روتين غذائي معقول ، والذي يتضمن منتجات جديدة من التربة ، يساعد في التأكد من أن الجسم يتلقى جميع الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها ، وتجنب الأطعمة الدهنية أمر لا لبس فيه.

في حالة حدوث الدوائر فقط في أحداث غير مألوفة ، يمكن استخدامها بدون الكثير من التمدد باستخدام مستحضرات التجميل المخفية التي ستغطي مظهرها. أثناء اختيار خافي العيوب ، من المثالي اختيار واحد يكون في أي حال من الأحوال درجة أو اثنتين أخف من مستحضرات التجميل الأخرى في المؤسسة والتي ستختلط جيدًا مع لون بشرتك. في حين أن الكونسيلر يمكن أن يساعد الفرد في التخلص من الهالات السوداء ، فإن مستحضرات التجميل تحت العين تغطي الدوائر فقط ولا تقضي عليها. إذا وجد الفرد أنه بحاجة إلى إخفاء الدوائر كل يوم ، فهناك احتمال لائق بأن طريقة الحياة تتغير ، على سبيل المثال ، تلك المشار إليها أعلاه ، لا تميل إلى ذلك ، ومع ذلك يجب أن تكون في طلب لمنع الدوائر من الظهور.

بالنسبة للأفراد الذين ورثوا دوائر تحت العين دائمة أو الذين حصلوا عليها بسبب الدورة الطبيعية للشيخوخة ، هناك المزيد من العلاجات المكثفة التي يمكن الوصول إليها. قد تساعد علاجات تحت العين ، على سبيل المثال ، تلك التي تباع بدون وصفة طبية باستخدام أحماض ألفا هيدروكسي. على أي حال ، يجد البعض أن النتائج التي تقدمها هذه العلاجات غير مكتملة ويختارون تدابير أكثر تطرفًا في إخلاء الدائرة المظلمة ، على سبيل المثال ، إجراء تصحيح طبي بالليزر.

أي تقنية يتم اختيارها لمحاولة التخلص من الهالات السوداء تحت علاجات العين قد تستغرق بعض الوقت قبل ملاحظة النتائج حقًا. قبل اختيار إجراء طبي تصحيحي أو علاجات سريرية باهظة الثمن ، يجب على الفرد الذي يعاني من الهالات السوداء تحت العين أن يدرك نقطة تلطيخ العين ويتطلع إلى علاجه باستخدام الخيارات السليمة والعادية أولاً.
Back to top
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum